١٤٢٨/٠٦/٠٤

كيف تشاهد مجسم لمنزلك من الفضاء على قوقل ايرث

من منتجات شركة قوقل برنامج (Google sketchUp). برنامج قوقل سكتش اب برنامج مجاني سهل الاستعمال, يمكنك ان تتعلمه بسهولة.

بطريقة مبسطة و بأقل عدد من الاوامر برنامج قوقل سكتش اب يمكنك من رسم نماذج مجسمة فى الثلاث ابعاد (منازل, اثاث, حتي مركبات فضائية) يمكن اضافة تفاصيل على المظهر الخارجي للنموذج مثل الالوان و الزجاج, تستطيع عمل كل هذا بدقة متناهية فى الابعاد.

فيديو يشرح طريقة رسم منزل بـ قوقل سكتش اب

بعد الانتهاء من رسم النموذج, تستطيع وضعه فى برنامج قوقل ايرث الشهير, تستطيع ان تحمل النموذج الي القسم الخاص بالنماذج ثلاثية الابعاد على موقع قوقل بشرط ان يكون لديك حساب على بريد قوقل username@gmail.com

لكي يتمكن الاخرون من الاطلاع على النموذج الخاص بك. كما يمكنك ان تطبع النموذج.

فيديو يشرح طريقة استعمال قوقل سكتش اب مع قوقل ايرث للمبتدئين الجزء الاول

فيديو يشرح طريقة استعمال قوقل سكتش اب مع قوقل ايرث للمبتدئين الجزءالثاني

برنامج قوقل سكتش اب من البرامج المذهلة و الجميلة التي تستحق ان تطلع عليها خصوصا اذا كنت من الاشخاص الذين لديهم فكرة على رسم النماذج او ممن يحبون برامج التصميم و الرسم (CAD).

قوقل سكتش اب برنامج مجاني للاستعمال الشخصي و لا تحتاج الى تسجيل لتحميل البرنامج

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

تستطيع تحميل برنامج قوقل سكتش اب من هنا

http://sketchup.google.com/download.html

ان لم يكن لديك برنامج قوقل ايرث يمكنك تحميله من هنا

النسخة العربية

http://earth.google.com/download-earth.html

هناك ١٦ تعليقًا:

Akram يقول...

مدونة جميلة جدا .. سعيد بوصولي هنا وأتمنى لك التوفيق

موقع الدليل الخدمي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...





شركة نقل عفش بالمدينة المنورة


نقل عفش بالمدينة المنورة


نقل اثاث بالمدينة المنورة


شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة


نقل اثاث بالمدينه المنوره


نقل الاثاث بالمدينة المنورة


شركه نقل اثاث


نقل عفش بالمدينه المنوره


شركة نقل عفش


شركات نقل العفش


نقل عفش المدينة المنورة


شركات نقل عفش


شركة نقل عفش المدينة المنورة


افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة


شركات نقل العفش بالمدينة المنورة


نقل العفش بالمدينة المنورة


نقل عفش بالمدينه


نقل عفش في المدينة المنورة


نقل عفش بالمدينة


شركة نقل اثاث


شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة


شركة تنظيف شقق


تنظيف شقق بالمدينة المنورة


شركة غسيل شقق بالمدينة المنورة


غسيل شقق بالمدينة المنورة


غسيل شقق بالمدينه المنوره


شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة


تنظيف منازل بالمدينة المنورة


شركات تنظيف المنازل


شركة غسيل منازل بالمدينة المنورة


شركة تنظيف منازل


شركات تنظيف منازل


مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حشرات


مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة


افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حشرات بالمدينه المنوره



موقع الدليل الخدمي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
بيتى للتنظيف Bateiy cleaning يقول...

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
شركة بيتى هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات نقل العفش بأستخدام احدث انواع السيارات والاوناش والروافع التى تساعد على القيام بعملية نقل العفش بالمدينة المنورة فى اسرع وقت وبطريقة امنه تحول دون وقوع اضرار وخسائر للعفش والاثاث كما اننا نقدم جميع خدماتنا بأسعار رخيصة فى متناول الجميع .
نقل عفش بالمدينة المنورة
http://www.bateiy.com/moving-furniture-medina/

elmnzel يقول...


شركة نقل اثاث بالطائف
اذا كنتم من محبين التنقل من منزل الي آخر و دائما ما تعشقون تغيير المسكن و لكن تواجهون الصعوبات فى نقل الاثاث الخاص بكم و كيفية الحفاظ علية من منزل الى آخر من الآن مع شركة المنزل يمكنكم التخلص من الاعباء تلك فنحن من افضل شركة نقل اثاث بالطائف لدينا افضل الامكانيات و الرافعات و المعدات المخصصة في نقل الاثاث و التى تخلصكم من الاعباء المزعجة و نمتلك أفضل العربات المخصصة فى نقل الاثاث و التى يمكنها ان تنقل الاثاث الخاص بكم بأفضل الطرق
نقل اثاث بالطائف
http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

elmnzel يقول...


شركة نقل اثاث بجدة
عادة ما يفضل الكثير من اصحاب المنازل و البيوت التنقل من منزل الى آخر بداخل المملكة السعودية و يعشقون تغيير محل السكن و لكنهم دائماً ما يواجهون الكثير من المتاعب فى كيفية نقل الاثاث و توصيلة الى المكان المرغوب و نقله على أعلى مستوى مع شركة نقل اثاث بجدة فلدينا احدث الرافعات التى يمكنها ان تنقل الاثاث الخاص بكم على عربات مجهزة و معدة خصيصاً لنقل الاثاث و توصيلة الى المكان المرغوب بكل حرص و دون أن يتعرض لأى أصابات او خدوش و لذلك يمكنكم التواصل معنا و نحن نأتى لكم فى الحال مع افضل الاوناش و الرافعات و باقل التكاليف المتوفرة لدينا
نقل اثاث بجدة
http://elmnzel.com/moving-furniture-jeddah/

شركة سيرفس تاون للخدمات المنزلية يقول...

شركة نقل عفش بجدة
يحتاج الموطنون إلى التغيير والتجديد، كي تمر الحياة بشكل سليم ولذا نجد الكثير من المواطنين من يبحثون عن أجدد أنواع الأثاث الكلاسيكي والمودرن، لإعطاء منازلهم شكل جديد، ولكن العقبة الكبرى تأتى في عملية نقل العفش القديم التي تقف عائق أمامهم، ولكن يجب أن نبث الاطمئنان بداخل المواطنين ونقدم لهم أفضل الحلول لنقل الأثاث والتي تعد أقوى الحلول التي تسهل عليهم عملية النقل بشكل سريع وبدون تكلفة، وقد يتمثل الحل الأمثل في شركات نقل العفش بجدة التي تمثل منظمات كبيرة خصصت وأنشأت لإتمام عملية نقل الأثاث، وتعتبر شركة نقل عفش بجدة أحد تلك الشركات الكبيرة التي وضعت أقوى حلول النقل وساهمت في معالجة مشاكل النقل ، وقد نجحت تلك الشركة في كل عمليات النقل التي قامت بها والتي وكلت إليها من قبل المواطنين.
شركة نقل أثاث بجدة

شركة البيت يقول...


اهم شركات نقل العفش والاثاث بالدمام والخبر والجبيل اولقطيف والاحساء والرياض والمدينة المنورة والخرج والطعام وخميس مشيط وبجدة
افضل شركة نقل عفش بجدة نعرضها مجموعة شركات نقل العفش بمكة والخرج والقصيم والطائف وتبوك وخميس مشيط ونجران وجيزان وبريدة والمدينة المنورة وينبع
افضل شركات وخميس وخميس مشيط وبريدة وعنيزو وابها ونجران المدينة

شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بالباحة
شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بنجران
شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالجبيل
شركة نقل عفش بالدمام
شركة تنظيف بتبوك

نقل اثاث يقول...

اهم شركات نقل العفش والاثاث بالدمام والخبر والجبيل اولقطيف والاحساء والرياض والمدينة المنورة والخرج والطعام وخميس مشيط وبجدة افضل شركة نقل عفش بجدة نعرضها مجموعة شركات نقل العفش بمكة والخرج والقصيم والطائف وتبوك وخميس مشيط ونجران وجيزان وبريدة والمدينة المنورة وينبع افضل شركات وخميس وخميس مشيط وبريدة وعنيزو وابها ونجران المدينة
شركة نقل عفش بخميس مشيط
شركة نقل عفش بحفر الباطن
شركة نقل عفش بحائل
شركة نقل عفش ببريدة
شركة نقل عفش المدينة المنورة
شركة نقل عفش بالقصيم
شركة نقل عفش بالخرج
شركة نقل عفش بالاحساء

dalia abdallah يقول...


افضل شركة نقل اثاث بخميس مشيط
يعد الانتقال إلى منزل أو مكان عمل جديد أمرًا مثيرًا دائمًا ، ولكنه قد يعني أيضًا الكثير من التوتر والعمل ويتطلب التخطيط الجيد لإنجاز المهمة. نحن خدمة نقل احترافية في خميس مشيط تقدم خدمة كاملة يمكن أن تعفيك من بعض المهام الثقيلة والأكثر استهلاكا للوقت.
الانتقال عمل شاق يتطلب لياقة بدنية قوية ومعرفة برفع الأثقال بطريقة آمنة. يمكن لأي شخص غير معتاد على ذلك أن يؤذي نفسه أو يرفع الأشياء ، خاصة عند الانتقال من أو إلى المباني التي بها الكثير من السلالم. عادة ما يتعين على شخص غير معتاد على هذا العمل أن يعمل لعدة ساعات أكثر من موظفينا المعتادين على التخطيط والتعبئة والتحميل يوميًا. حجتان قويتان لتوظيف محترف بدلاً من محاولة نقل الأثاث بنفسك.

شركة نقل اثاث بالباحة

شركة نقل اثاث بمحايل عسير

شركة نقل اثاث بالدرب

ديكور داخلي يقول...


شركة نقل عفش بخميس مشيط

الانتقال إلى المنزل ليس بالأمر السهل. يعد حساب تكاليف الحركة بنفسك أمرًا صعبًا لأنه من الضروري إدخال العديد من العوامل التي ستؤثر لاحقًا على التقدير النهائي. لتجنب المفاجآت غير السارة من الضروري أن يكون لديك شركة جادة ومؤهلة.
يعد التخطيط للانتقال من وجهة نظر اقتصادية ولوجستية مهمة قد تكون صعبة ، خاصة إذا تمت مواجهتها دون مشورة ودعم المتخصصين. تتعدد العوامل التي تؤثر على تقدير الحركة لدرجة أن الاختيار يمكن أن يصبح مسارًا عقبة ، حيث يمكن أن تأخذ الاختلافات والمجهول حتى الشخص الأكثر هدوءًا في النوم.
شركة نقل عفش بخميس مشيط
لا يمكن أن يتجاهل تنظيم حركة ما ، أيضًا من حيث التكاليف ، عاملين أساسيين: التخطيط والجدولة. أول شيء يجب مراعاته هو كمية الأشياء والأثاث التي سيتم نقلها والمسافة إلى المنزل الجديد. بشكل عام ، تفضل الشركات الأكثر موثوقية إجراء فحص وقائي لتقييم مدى النقل بعناية.


نقل اثاث بخميس مشيط

تختلف كل حركة ، وبالتالي فمن الملائم عدم الثقة في أولئك الذين يساهمون بالاقتباسات دون أن يروا أولاً نطاق العمل الذي يتعين القيام به. يجب على العميل أن يطلب زيارة وقائية من قبل الشركة لإظهار كل من كمية البضائع التي سيتم نقلها وأي خدمة إضافية ، إذا لم يتم إنشاؤها مسبقًا ، فقد تفاجئ السعر النهائي.

بفضل الفحص ، يمكن للمحترف تقييم نوع الأثاث المراد نقله وخاصة طرق التدخل. من المؤكد أن شقة في الشارع في الطابق الأول ستكون أقل تطلبًا من منزل أكثر إخفاءًا ويصعب الوصول إليه.

في حالة عدم إمكانية إجراء الفحص ، يجب على العميل وضع قائمة مفصلة بالأشياء التي سيتم نقلها والخدمات الإضافية من أجل تقديم تقدير واضح وقبل كل شيء واقعي.

افضل شركة نقل اثاث بخميس مشيط

ديكور داخلي يقول...


الانتقال من مكان إلى آخر لا يستغرق وقتًا طويلاً فحسب ، بل قد يكون أيضًا مهمة شاقة ، خاصة إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم. إذا كنت تخطط للانتقال قريبًا ، فعليك أن تقرر الاستعانة بشركة نقل اثاث متخصصة لمساعدتك في تلبية احتياجاتك في الانتقال أم لا.
لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في التعاقد مع شركة نقل عفش محترفة بدلاً من القيام بكل شيء بمفردك. بغض النظر عما إذا كانت خطوة محلية أو بعيدة ، فإن العمل مع أفضل شركة نقل في المنطقة يمكن أن يكون مفيدًا لك
تخزين عفش في الرياض
شراء اثاث مستعمل بالرياض
شركة نقل عفش بجدة
إذا كانت لا تزال لديك شكوك ، فيما يلي الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها بمجرد تعيين واحد:ربما تكون الإصابة هي آخر شيء تريد التعامل معه عند الانتقال. إذا كان لديك صناديق ثقيلة أو قطع أثاث كبيرة ، فمن الأفضل دائمًا الاتصال بشركة نقل لتجنب أي إصابات محتملة. تم تجهيز شركة نقل ذات خبرة بالأدوات اللازمة لنقل الأشياء دون المساس بسلامتك.

الفرسان يقول...

مع شركة إبداع..سوف تحصل على خدمات نقل أثاث احترافية، في وقت مختصر وبمعايير حماية عالية لممتلكاتك وأثاثك، دون أن تفقد الكثير من الوقت والطاقة ، سوف تستفيد من خبرتنا ومعداتنا الخاصة التي تتلائم مع احتياجات نقل أثاثك. من أجل تنفيذ نقل اثاثك بسرعة وكفاءة.
فيما يلي قائمة مرجعية صغيرة بالمزايا الرئيسية لشركة متحركة:
خطوة سهلة. لأنك لست بحاجة إلى التفكير في منظمة لا تشوبها شائبة لطمأنة نفسك. بفضل الموارد البشرية واللوجستية والتقنية التي نشرتها شركة نقل الأثاث لضمان خدمة سريعة ذات جودة احترافية عالية.
المعدات المهنية. في الواقع ، يتم تعبئة البضائع الخاصة بك ونقلها بأقصى درجات الأمان لتجنب أي تدهور. وبالتالي ، فإن الشركة نقل أثاث لديه تمامًا جميع المعدات التي تتكيف مع وضعك.
ضمان متحرك. وبالفعل ، فإن بضاعتك محمية في حالة التلف ، أو حتى الكسر ، مع تأمين الإزالة (أو الضمان). مع العلم أن الخبرة الكبيرة للمهنيين المعنيين تقلل إلى حد كبير من مخاطر الحوادث.
شركات نقل عفش بخميس مشيط
نقل اثاث خميس مشيط
نقل عفش مع الفك والتركيب

من خلال الاستعانة بشركة نقل أثاث محترف لمساعدتك على نقل الأثاث ، فإنك تزيد من فرصك في تجربة تنقل سلسة وخالية من الإجهاد. إذا كنت تفكر في استخدام شركة نقل اثاث، فإليك بعض الأسباب لتوظيف محترفين.
لن تضطر إلى رفع إصبعك - دع المحترفين يتولون المهام الثقيلة. بعد كل شيء ، تم توظيف هؤلاء الشركة نقل أثاثين المدربين لسبب ما. باستخدام شركة نقل حسنة السمعة ، لن تقلق بشأن رفع وحمل أرائك الثقيلة لأعلى الدرج وللخارج. لا داعي للقلق أيضًا بشأن إجهاد عضلاتك أو خدش أرضية جديدة أو استجداء الأصدقاء لمساعدتك في رفع أثاثك. يمكنك التركيز على مجالسة الأطفال ومشاهدة الحيوانات الأليفة وغيرها من المهام المهمة. يمكنك أيضا الاسترخاء.
الكفاءة: على عكس الأصدقاء الذين يمكنهم التقليب ، فإن الشركة المنقولة متعاقد عليها لمساعدتك في جميع الجوانب المتفق عليها لهذه الخطوة. يجب أن تصل شركة نقل الأثاث في الوقت المحدد مع الإمدادات والمعدات المتحركة الصحيحة ، لذلك لن تضطر إلى تجميع العربات ووسائد الأثاث في اللحظة الأخيرة. على المدى الطويل ، فإن استخدام شركة نقل حسنة السمعة يوفر للعميل عدة ساعات من الحركة.
أقل إجهادًا بشكل عام: بشكل عام ، يوفر لك استخدام أدوات نقل التوتر المعتاد لأيام الانتقال. بالإضافة إلى فوائد شركة النقل الموفرة للوقت ، فإن استئجار شركة نقل أثاث سيوفر لك أيضًا الاضطرار إلى مناورة شاحنة متحركة عملاقة على الطريق السريع. من المعروف أن الشاحنات المتحركة حساسة للغاية ويصعب قيادتها. المقطورات أيضًا ليست سهلة القيادة. إذا كان التفكير في تحميل وقيادة شاحنة متحركة كبيرة يزعجك ، ننصحك بشدة بتوظيف ناقلات لمساعدتك

روزي يقول...

شركة نقل عفش
فك وتركيب اثاث
تغليف الاثاث
شركة نقل اثاث
شركة نقل عفش
شركة نقل اثاث بخميس مشيط
شركة نقل عفش بخميس مشيط
شركة نقل اثاث
شركة نقل عفش
شركة نقل اثاث


شركة البيت يقول...

شركات لنقل العفش ولاثاث والتنظيف والتعقيم بالمدن التالية الرياض وجدة ومكة والدمام تقديم ونقدم لكم افضل شركات نقل العفش بالمملكة العربية السعودية
شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالاحساء
شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بمكة
شركة تنظيف بجدة
شركة تنظيف بالدمام
شركة نقل عفش بالرياض
شركة تنظيف بالاحساء
شركة نقل عفش بالدمام
شركة تنظيف بمكة